السبت، 17 ديسمبر 2016

او تنكرين جميل امس ضمنا للمبدع احمد عفيفي

(أوَ تَنكَرينَ جميلَ أمسِ..ضمَّنا؟)
********************
لم أنسْ يَـومَ أنِ التقينا..وذُبْـنَـا في
شغفِ الـهُـيـامِ , وقـد جَفَـانا النومْ
...
وغـدوتُ اُقـرئُـكِ الغرامَ وما يـئنُّ
بصبـوتي..وقُـليـبـي ذَا المحـرومْ
وأفقنا والطيرُ الـودودُ قـدِ انْـتـبَـهْ
وبَـدَا يُـرفـرفُ فَـوقَــنـا..وَيَحُـومْ
***
ياظبيةً فـرَكَتْ دمائـي بحُسـنـهـا
أمسَاً..وفاتَـتْ في دمائـي:غُـيُـومْ
أوَ تذكـريـنَ بأنََّ لحْظكِ قـد غشا
ني وَغزَّ قلبي بسهمِـهِ المحْمـومْ؟
وبأنََّ حَـوَراً فاتناً في عَـينـتَـيـكِ
سبا فُـؤادي..وظَـلَّ قلبي كـتـومْ؟
***
يامن هجَـرتِ ولم تُبالِ بمغْـرمٍ
أحيَـا هَـوَاكِ شَبَـابَـهُ..المكـلـومْ
أوَ تَنكَرينَ جميلَ أمسِ.ضمَّـنـا
وظللنا في هَوَسِ الغرامِ نروم؟
وثملنا من لفحِ الهَوَى وعبيرهِ
وهديلِ عشقٍ شفََّـنَـا..ياظلـومْ؟!
******************
شعر/أحمد عفيفى
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق