الأحد، 19 يونيو 2016

.........(بعنوان اه ...حبيبتي...!،،الشاعر صبري رشاد


........................
.........(بعنوان اه ...حبيبتي...!
ما اقسى الجدار
بيننا...
يحجب البريق بين 
عيوننا...
كم سارعت قلوبنا
رقدا...
لتثقب ثغرة تطل
منها...
عالطريق...
كل البريق يشتاق
لمح ...
يشتاق فى الليل
يهذي...
كالكروان يصرخ
فيك...
يقرأ اشتياقي
واشتياقك...
قبل الموت
مكتفنا...
مقتولا...
بلا رفيق...
...............................ايها الليل العجوز..!
هل رأيت الزمان
ينسىى ...
نبض عاشق ذات
ليله ...
بلاجفون...!
او انتحاب القلب
للشعر...
بغير جنون...!
او رفع الستائرمن
غير اختناق...
...................................ان رأيت..!
يكون المجد
للشيطان...
ان امات القلب
محترقا...
وبالعيون نظرة
ثائرا...
احزانه بغير
جدوى...
..................................اتركينى حبيبتي...!
كي الثم بالشفاه
يدك ...
حين تلتف على
عنقي...
لأكفر عن
خطيئتي
لامنحك بعدهاخمرا
لموتي...
تملئين الكأس بعد
الظمأ...
ربما ياتيك يوما
اتركك...
..............دون وداع...!!!!!!!!!
...........................................بقلم صبري رشاد
.............................................القاهره ///مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق