الأحد، 19 يونيو 2016

وفي أي خانة أصبحنا،،،الشاعر صدام غازي محسن


وفي أي خانة أصبحنا
لنبحث في سلسلة الأمراض النفسية
عن ردهة تسعنا
وعن تحليل يشبهنا
عن الوصف
وعن جسدكِ والملح
وفي ألسنة الشعراء
في قلقكِ
تشتتكِ
تشظيكِ
لنبحث ...
نجدكِ أولا ...
ثم نبحث عن باق القضية
لنعود لأول الحكاية
نبحث في كتب القصص عن بطل أو عن شخصية تشبهنا
في المسارح نبحث
بين الجمهور وخلف منصة العرض
ربما نجد كومبارس يتكلم باسمنا
لن نعود لسابق عهدنا
ولن نتجاوز خط اللحظة
فلا بوصة ستهب لنا نصرنا
فمن يضيع جوهر القضية
لن تهب له نقطة الضوء نصرا في العتمة الأبدية
فمن نحن
تسآؤلات
وأين جوهر القضية .
--------------------------------------------------------------------------------------- صدام غازي محسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق