السبت، 21 مايو 2016

ايها الساكن في الغياب...الشاعرة ناديا كلاس ...

ايها الساكن في الغياب 
المتواري عن عيني 
في الضياع خلف الضباب 
تفتقد الدار لرنين صوتك 
والازهار تفتقد لمسك 
بكى الجوري بغيابك
بدموع نداه قبل التراب
ضاع شذاه هائما بالسراب
ارثي نفسي حزنا
فأكتب بدموعي والعتاب
اسطر حنيني حزني
و مرارة شوقي عتاب
غيابك سبب كتاباتي
ليس لي سوى حرف الخيال
حرفي الضائع كالسراب
رسائل لن يجف حبرها
كلماتها تحاصرني
بتنهيدة الآه للقلب اعياه
يا من اسكرتني
بكأس من العذاب
تحاصرني ذكراك
ابحث عنك باحلامي
اجدك تسكن اقداري
مداها بعد الغياب
الشاعرة
ناديا كلاس ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق