هلْ لي
أنْ أحبَكَ في الدقيقةِ شَهراً !!!
و أحيا بينَ راحتَيْكَ دَهراً !!!
.
هلْ لي
أنْ أحتلَّ قلبَكَ عُمراً !!!
و أخفقَ في النبضةِ عَشرا !!!
.
هلْ لي
أنْ أثملَ بأنفاسِكَ خَمراً !!!
و أبني مِنْ سقوطي قَصراً !!!
.
هلْ لي
أنْ أتمايلَ معَ خُطاكَ سَيراً !!!
و أحَلقَ إلى عينَيكَ طَيراً !!!
.
هلْ لي
أنْ أعانقَكَ اليومَ فَوراً !!!
وأغزوكَ طَوعاً وقَسراً !!!
.
أيا حبيبي ،
هلْ لي بكَ قيداً وطوقاً وسِحراً وأسراً !!!
.
بقلمي ( ثراء الروح )
أنْ أحبَكَ في الدقيقةِ شَهراً !!!
و أحيا بينَ راحتَيْكَ دَهراً !!!
.
هلْ لي
أنْ أحتلَّ قلبَكَ عُمراً !!!
و أخفقَ في النبضةِ عَشرا !!!
.
هلْ لي
أنْ أثملَ بأنفاسِكَ خَمراً !!!
و أبني مِنْ سقوطي قَصراً !!!
.
هلْ لي
أنْ أتمايلَ معَ خُطاكَ سَيراً !!!
و أحَلقَ إلى عينَيكَ طَيراً !!!
.
هلْ لي
أنْ أعانقَكَ اليومَ فَوراً !!!
وأغزوكَ طَوعاً وقَسراً !!!
.
أيا حبيبي ،
هلْ لي بكَ قيداً وطوقاً وسِحراً وأسراً !!!
.
بقلمي ( ثراء الروح )
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق