السبت، 21 مايو 2016

قصيدة هل لي للكاتبة ثراء الروح



هلْ لي
أنْ أحبَكَ في الدقيقةِ شَهراً !!!
و أحيا بينَ راحتَيْكَ دَهراً !!!
.
هلْ لي

أنْ أحتلَّ قلبَكَ عُمراً !!!
و أخفقَ في النبضةِ عَشرا !!!
.
هلْ لي
أنْ أثملَ بأنفاسِكَ خَمراً !!!
و أبني مِنْ سقوطي قَصراً !!!
.
هلْ لي
أنْ أتمايلَ معَ خُطاكَ سَيراً !!!
و أحَلقَ إلى عينَيكَ طَيراً !!!
.
هلْ لي
أنْ أعانقَكَ اليومَ فَوراً !!!
وأغزوكَ طَوعاً وقَسراً !!!
.
أيا حبيبي ،
هلْ لي بكَ قيداً وطوقاً وسِحراً وأسراً !!!
.

بقلمي (  ثراء الروح  )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق