من لي سواك مؤيداً ومعينا
إني عصيتـك ياالهي سنينـــا
لكنني قد عدت نحوك طامع
في فضل عفوك راجياً فعفينـــا
ربي عصيتك جاهلاً فسترتني
فبمن يلوذ بذنبـــــــه المسكينا
انت الرجاء لكل مسكين غوى
يارب أسألك الهـــدى فهدينـا
يارب ان العمر قد قضيته
في زمرة الناسـين واللآهينـــا
كم زلةٍ مرة ولم اعبأ بها
قد سجلت عنـد الرقيب يقينـــا
رباهُ ان المحسنين قبلتهم
لكنني يارب في العاصينــــا
لكن مالي دون بابك مسلكاً
انجــو به يارب في الناجينـــا
نفسي تمنيني بعفوك سيدي
احسنت ظنـــي فيك لا تخزينــا
فمنحني عفوك يا إلهي أغيثني
من لي سواك مؤيداً ومعينـــــا
إني عصيتـك ياالهي سنينـــا
لكنني قد عدت نحوك طامع
في فضل عفوك راجياً فعفينـــا
ربي عصيتك جاهلاً فسترتني
فبمن يلوذ بذنبـــــــه المسكينا
انت الرجاء لكل مسكين غوى
يارب أسألك الهـــدى فهدينـا
يارب ان العمر قد قضيته
في زمرة الناسـين واللآهينـــا
كم زلةٍ مرة ولم اعبأ بها
قد سجلت عنـد الرقيب يقينـــا
رباهُ ان المحسنين قبلتهم
لكنني يارب في العاصينــــا
لكن مالي دون بابك مسلكاً
انجــو به يارب في الناجينـــا
نفسي تمنيني بعفوك سيدي
احسنت ظنـــي فيك لا تخزينــا
فمنحني عفوك يا إلهي أغيثني
من لي سواك مؤيداً ومعينـــــا
ٲ/ إبراهيـــم البرهـــوم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق