حين امارس الوجـــع
لاأجد غير ضلّ حنان ناء ٍ
وبعض ذكرى ..
وملامــــح تنشرني في مواسم الحصاد ..
فأستفيق من غيبوبة الأنـا .. لأغفو بأحـظان البوح
فكم كتبت دمعا ً ..
ونشـرت وجـعا ً ..
وسـامرت ُ ليلا ً
وكانت هــــي بين احرفي ..
وفوق قراطيس كتبي ..
غير ظلِّ
(سمر)
بارعة في مَوْسَقة الحرف ورسم تفاصيل البوح بحروف ٍ ما انفك الاحساسُ يساقيها كأس الروعة ..... سلم الاحساس شاعرتنا
ردحذف