صمتي
خَرجْتُ عن صمتي طلبتُ لقاءَهُ
نسيتُ أنّي لستُ أحظى مكانهُ
نسيتُ أنّي لستُ أحظى مكانهُ
...
أنا إنْ حَسبتُ العمرَ يومَ ولادتي
أخطأتُ أنّي في عدادي وجودهِ
أخطأتُ أنّي في عدادي وجودهِ
أواهُ منْ ظلمِ الليالي والسنينْ
أواهُ من قلبٍ يعيشُ بدونهِ
أواهُ من قلبٍ يعيشُ بدونهِ
العشقُ دونَ الصّبرِ حالِكٌ أسودُ
وما تراني قدْ عشقتُ سوادهُ
وما تراني قدْ عشقتُ سوادهُ
أعلمْ بأنّي قد أصبتُ رسالتي
فمنْ يُبدّل نورَ قمري ظلامَهُ
فمنْ يُبدّل نورَ قمري ظلامَهُ
احَسبتَ قلبي أن تظلّ بصمتكْ
أفلا تتوقُ سماعَ عذبِ حديثهِ
أفلا تتوقُ سماعَ عذبِ حديثهِ
إنْ شقّ برقٌ من سماءِ سحابِها
وجَدتُ عشقي في عنانِها حظّهُ
وجَدتُ عشقي في عنانِها حظّهُ
بقلمي....طارق عطية

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق