الخميس، 13 يوليو 2017

تضامنا مع والد معتقل /// لشاعر /// المبدع ///// ادهم النمريني

…… تضامنًا مع والد معتقل…
لي داخِلَ الْأقفاصِ طِفْلٌ يَقْبَعُ
وعلى غيابهِ كلّ يومٍ أَفجعُ
...
ضاقَتْ بِبُعْدِكَ يابُنَيَّ سريرتي وتهلُّ شوقًا في الْخدودِ الأدمعُ
أنتَ الذي خفقَ الفؤادُ لأجلهِ ياليتَ مَنْ نالَ الحشاشَة يسمعُ
قَيَّدْتَني والآهُ ترتعُ في الحَشا وأذوبُ في طولِ الليالي أفزعُ
أَضْنَيْتَني والقلبُ أَدْماهُ الْجَوى فمتى لِحُضني ياحبيبي ترجعُ
تَرْنو لِطَيْفِكَ من بعيدٍ أَعيُني فتعالَ إنّي في غيابِكَ مولَعُ
يا مَنْ بِبابِهِ قد رفعتُ شِكايَتي
ماخابَ صوتٌ في سمائهِ يُرفعُ
فلقد أَتَيْتُكَ صاغِرًا مَتوَسِّلًا
رَبّاهُ إنّي في النَّوى أَتَوَجَّعُ..
بقلم: أدهم النمريني..
 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق