الثلاثاء، 22 أغسطس 2017

ليلة على الواتس //// للمبدع //// الشاعر //// ابو تمام نبيل فيروز

ليلة على الواتس
ألقت سلاماً.قلت من؟قالت:هلا
يا من تغرّد بالقصائدِ بلبلا
...
عفواً. أتعنيني؟ لعلك مخطئٌ
قالت: ألستَ نبيلَ؟ قلت لها: بلى
قالت: إليكَ من المودةِ عذبُها
ومن المشاعرِ ما أفاضَ وأجزلا
ومن الحروفِ أرقُها وأجلُها
والوردُ بالمسكِ اللطيفِ مُكلّلا
ومضت تقلدني جواهرَ لفظِها
وأنا أسائلُني أذلكَ عن غلا ؟

هي من تكونُ؟ وبينما أنا غارقٌ
في البحثِ قالت:ماتقولُ لمن قلى؟
ولمن رمى سهماً فصادف خافقاً
فمضى وذاك القلبُ ينزِفُ مُبتلى؟!
لكنني ماازددتُ إلا حيرةً
فكتبتُ: (هل لي أن أعودَ فأسألا؟)
من أنتِ؟ ما اسمكِ؟ ما حكايتُكِ التي
وريّتِ عنها؟ كي أجيبَ فأعدلا
قالت: أنا أحداثُ فصلٍ مُترعٍ
بالشوقِ والأشواكِ أركضُ مُهملا
واسمي أردده بوجهِك دائماً
فعساك تذكرني وتهتفُ لي :هلا
.....
21/8/2017
✍🏻 أبو تمّام نبيل فيروز
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق